منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️

مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  المجلةالمجلة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 الدنيا ضلمة وما فيش أمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لوكا
وســــــــام كبار الشخصيـــات
وســــــــام كبار الشخصيـــات
avatar

شفيعـي : ام النور
المزاج : عالى مع حب يسوع
الهواية :
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: الدنيا ضلمة وما فيش أمل   السبت 18 يونيو 2011, 1:25 am

الدنيا ضلمة

وسحابة هايمة

وحروب قايمة

وما فيش أمل

وكله خايف

وعلى وجل

ملل

وشلل

وعلل

فى كل الدول

زلازل وبراكين

والموت كالحصادين

وثورات ومطالبين

مكبوتة بقى لها سنين

وكله على عجل

ويدور الجدل

ويسود الملل

وكله باطل

على رأى المثل

وقوله ثمين!!!

+*+*+*

فى بيته السلام

فى حضنه الامان

باق على الدوام

لو تعبنا نفسنا فى كلامه

نتملى فيه ..نربح سلامه

بوعوده

بشهوده

اللى داقوا حلاوته

وشالوا شهادته

لكل المسكونة

لا شالوا هم للى ها يحصل بكره ؟؟؟

اصل حياتهم فى المسيح نصرة ؟؟

وشافوا فيه كل عجائب القدرة[/size]



































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://omalnoor.mam9.com/forum.htm
salwa foad
مشرفة المنتديات الأخبارية
ومنتدي القصائد والتأملات

مشرفة المنتديات الأخباريةومنتدي القصائد والتأملات
avatar

شفيعـي : باباكيرلس
المزاج : عادى
الهواية :
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: رد: الدنيا ضلمة وما فيش أمل   الأحد 19 يونيو 2011, 10:37 am







بحبك قوووووووووى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدنيا ضلمة وما فيش أمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: القصائد والاشعار والتأملات والترانيم المكتوبة-
انتقل الى: