منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️
ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم    Omy10
مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر
 

 ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
رشا

المزاج : كوووول
الهواية : ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم    Swimmi10
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم    Empty
مُساهمةموضوع: ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم    ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم    Emptyالخميس 31 مايو 2012, 9:05 am

ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم 1بط 7:5
بعد حصول هذة الفتاة على الشهادة الجامعية تقدمت إلى وظائف مختلفة و لكن للأسف لم تحصل على وظيفة , فلم تفقد رجاءها و ظلت تصلى وتستغل كل فرصة للبحث عن عمل .
قرأت فى أحدى الصحف أعلاناً عن وظيفة , فذهبت إلى الكنيسة لتصلى و تطلب بركة الله و دون أن تدرى وضعت كل ما معها من نقود قليلة فى صندوق العطاء ثم أنتبهت , فكان لازماً عليها أن تعود إلى بيتها لتأخذ نقوداً للموصلات .
لم تنزعج من تعطلها عن ميعاد التقدم للوظيفة الجديدة و أستمرت تصلى حتى وصلت إلى بيتها و كانت المفاجأة أن وجدت ساعى البريد وصل فى نفس الميعاد ليقدم لها خطاباً بقبولها فى وظيفة كانت تقدمت لها قبلاً , فشكرت الله و لم تقدم فى الوظيفة الجديدة .
فى اليوم التالى قرأت فى الجريدة خبرأ بالقبض عل أصحاب الشركة التى كانت ستقدم إليها لطلب وظيفة لأنهم يغررون بالفتيات اللاتى يتقدمن بطلبات للعمل لديهم .
+ تدبير الله يفوق كل عقل , فهو يهتم بأولاده و يحميهم من مخاطر كثيرة لا يدرونها و هو يعتبر جداً كل صلاة مرفوعة أمامه , وكل محبة تقدم له فى شكل عطاء أو خدمة , لأنها دليل على تعلق القلوب به , فلا يمكن أن يلتجئ أنسان إلى الله و لايجد عناية و احتضان و مساندة .
+ إقبل مشيئة الله مهما كانت عكس رغباتك ، و لاتلم الظروف فالله يوجها لخيرك وحتى لو أخطأت فى أى شئ و رجعت إلية بالتوبة فهو يسامحكة و يواصل رعايته لك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملقين كل همكم عليه لانه هو يعتنى بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: قسم المعجزات والإختبارات الشخصية-
انتقل الى: