منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️

مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 هلاوس قبطية مشروعة د. فوزي هرمينا إبراهيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
avatar

المزاج : كوووول
الهواية :
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: هلاوس قبطية مشروعة د. فوزي هرمينا إبراهيم    الإثنين 01 أكتوبر 2012, 2:15 pm

الفاشية الجديدة المستترة برداء الدين تطارد الاقباط تمهيدا لتصفية الوجود المسيحي في الشرق الاوسط عامتا ومصر خاصتا وكلة تحت ستار ما يسمي الهباب العربي وليس الربيع العربي حيث الارهابيين والمتعطشين للدماء تبوؤا المشهد السياسي وتصدروة في هذة البلدان العربية بتواطؤ واضح فاضح وصريح من الادارة الاوبامية الامريكية الحالية عديمة الضمير الاخلاقي والانساني .. !! ؟؟
# هل تم اختراق الاحزاب السياسية الموجودة علي الساحة المصرية من قبل الاخوان المسلمين كما كان يفعل الحزب الوطني المباركي سابقا وكذلك النقابات المهنية والعمالية لتخريب هذة الاحزاب والنقابات لكي تصبح هذة الاحزاب والنقابات طابور خامس يعمل لصالح الاخوان وها هي الانقسامات التي بدأت تدب في حزب النور وغيرة من الاحزاب والأئتلافات الحزبية ورائها أيادي اخوانية عميلة .. !! ؟؟
وطالما نتكلم عن الاختراقات الاخوانية للأحزاب والتكتلات المدنية والنقابية لنا تسائل مشروع وهو ::
هل تم اختراق الكنيسة القبطية من قبل الاخوان .. !! ؟؟
مما يؤسف لة جميع المؤشرات المنظورة والغير منظورة تؤكد ذلك
فكان حائط الصد الوحيد والمنيع لهذا الاختراق هو مثلث الرحمات قداسة البابا شنودة الثالث
ولكن للأسف الشديد بعد قداسة البابا اصبح الباب مفتوح امام الاخوان للأختراق لانة بعض الاساقفة المتطلعين والطامعين في الكرسي البابوي بدؤا يمدوا ايديهم للأخوان حيث هم الدولة الآن كما خيّل لهم وكما شبة لهم وممكن تكون للجماعة دور خفي وغير مباشر لأختيار البابا القادم وهذا خيال مريض لأن منصب البابا للمختارين من قبل الرب وليس للطامعين فية كما نشاهد الآن للأسف
دليل آخر علي اختراق الاخوان للكنيسة القبطية ما حدث في زيارة الريس مرسي العياط الاولي لأمريكا حيث الدور المشبوة لأحد الاساقفة وبعض الكهنة لشق الصف القبطي وشرخة لصالح سياسة مرسي العنصرية الاستبدادية المتعصبة ضد الاقباط حيث التهجير القسري والعنصري والتطهير العرقي يمارس ضد الاقباط حيث دهشور في الجيزة ورفح في سينا وغيرهم الكثير والكثير
وهذة السياسات تعتبر جرائم حرب لا تسقط بالتقادم كما يصنفها القانون الدولي
والسؤال الجوهري لقيادات الكنيسة هو ::
هل مطلوب من رجل الدين المسيحي الدفاع عن الهرطقات والبدع والسياسات العنصرية والفاشلة الفاسدة الفاجرة .. !! ؟؟
نعرف ان رسالة السيد المسيح كان في حقيقتها ثورة علي الفساد والاستبداد والتعاليم الكاذبة والمضللة والعمل علي خلاص البشرية من هذة التعليمات حيث كان صوت صارخ في البرية ويوحنا المعمدان حيث ثار في وجة الحاكم قائلا (( لا يحل لك )) .. !! ؟؟ وصرخ السيد المسيح علي الصليب قائلا لماذا تلطمني .. !! ؟؟ ودخل السيد المسيح ثائرا الي اورشليم حاملا سوطة لتطهيرها من الصيارفة وباعة الحمام وصرخ في وجههم قائلا بيتي بيت الصلاة يدعي وانتم جعلتموة مغارة لصوص .. !! ؟؟
فعلا يا سيدي نحن في مسيس الحاجة اليك الآن لتطهير بيتك من الصيارفة وباعة الحمام الذين تصدروا المشهد للأسف حيث الدفاع عن البدع والهرطقات عندهم اهم من الدفاع عن تعاليمك الطاهرة والباقية والمقدسة .. !! ؟؟
فاكميرا الاعلام جذبتهم اليها كما تجذب اليها الفراشات تمهيدا لحرقها
فالكاميرات الاعلامية افقدت بعضهم الرجولة والبعض الآخر أفقدتهم عفتهم للأسف .. !! ؟؟
حين يتملكنا شعور بالغربة في الوطن وضياع وقهر يتضائل بداخلنا مفهوم كلمة وطن يضيع معناها وتتآكل حروفها ويتيبس نبضها فتحول الوطن الي المكان الوحيد الذي نعاني فية بمحض ارادتنا .. !! ؟؟
انها هلاوس قبطية مشروعة
مش كدة ولا اية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هلاوس قبطية مشروعة د. فوزي هرمينا إبراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: منتدى النقاش العام-
انتقل الى: