منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥†††♥†††♥

مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 بابا الفاتيكان يدعو البابا «تواضروس الثاني» للمساهمة في بناء «مصر جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور


المزاج : كوووول
الهواية :
انثى
My SMS
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور]



مُساهمةموضوع: بابا الفاتيكان يدعو البابا «تواضروس الثاني» للمساهمة في بناء «مصر جديدة   الثلاثاء 06 نوفمبر 2012, 11:28 am

<p>


p,span,div {
font-family: arial !important;
font-size:16px !important;
}




هنأ بابا الفاتيكان بنديكتوس السادس عشر، مساء الإثنين، بابا الأقباط الأرثوذكس الجديد تواضروس الثاني غداة فوزه بهذا المنصب، داعيا إياه إلى المساهمة في «بناء مصر الجديدة في إطار السلام والتناغم ومصلحة الشرق الأوسط بأسره».

وقال في برقية تهنئة إنه على ثقة بأن «البابا تواضروس الثاني سيكون أبا روحيا أصيلا لشعب المؤمنين على غرار سلفه البابا شنوده الثالث، كما سيضطلع بدور الشريك مع جميع المواطنين في عملية بناء مصر الجديدة في إطار السلام والتناغم وخدمة الخير المشترك ومصلحة الشرق الأوسط بأسره».

وأضافت الرسالة التي نشر مضمونها بالعربية موقع إذاعة الفاتيكان، أن رأس الكنيسة الكاثوليكية «عبر عن أطيب تمنياته لبابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الجديد ولأبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كافة سائلا الله أن يمنح قائدها الجديد فيض بركاته السماوية».

وأكد بنديكوتس السادس عشر في برقيته أنه «في زمن التحديات المطروحة أمامنا من الأهمية بمكان أن يكون جميع المسيحيين شهودا للمحبة التي تجمع بينهم».

وأشاد بـ«التقدم الهام الذي تم إنجازه في عهد البابا شنوده الثالث في مجال العلاقات بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكنيسة الكاثوليكية»، وأعرب البابا بنديكتوس السادس عشر عن أمله في أن يؤتي الحوار «الثمار المرجوة عن طريق تعزيز التضامن وتحقيق المصالحة».

كان البابا تواضروس الثاني قد اختير لمنصب بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية في القرعة الهيكلية التي جرت بين ثلاثة مرشحين، الأحد، بمقرالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بابا الفاتيكان يدعو البابا «تواضروس الثاني» للمساهمة في بناء «مصر جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: منتديات المالتيمديا المرئية والمسموعة :: الألحان والقداسات والتسابيـح-
انتقل الى: