منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️

مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل في ولاء تام لشعب مصر وأرضها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
avatar

المزاج : كوووول
الهواية :
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



مُساهمةموضوع: وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل في ولاء تام لشعب مصر وأرضها    الخميس 06 ديسمبر 2012, 2:57 pm










قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القوات المسلحة ستظل دائمًا الدرع الواقية والحصن الأمين لشعب مصر العظيم، وإن الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وإن القوات المسلحة تعمل في ولاء تام لشعب مصر وأرضها.

والتقى «السيسي» بعدد من قادة وضباط وصف القوات المسلحة من سلاحي المدفعية والمدرعات، على رأسهم الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وتناول اللقاء الجهود التي تبذلها القوات المسلحة للارتقاء بكفاءتها واستعدادها القتالي للحفاظ على الأمن القومي المصري خلال المرحلة الحالية، في إطار اللقاءات الدورية التي تنظمها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم والاتجاهات تجاه مختلف القضايا والموضوعات المرتبطة بالقوات المسلحة.
وأشاد «السيسي» بالدور الذي يقوم به رجال القوات المسلحة وأدائهم لمهامهم الوطنية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وحماية أمن مصر القومي، ومعاونة أجهزة الشرطة لتحقيق الأمن الداخلي والتصدي لكل مظاهر الخروج على القانون، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والتفاني في أداء مهامهم وما يتطلبه من يقظة كاملة واستعداد تام والتزام بأقصى درجات الانضباط العسكري وضبط النفس حفاظًا على أمن الوطن واستقراره.
واستمع الفريق أول السيسي لآراء واستفسارات الضباط وضباط الصف والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانات للارتقاء بالفرد المُقاتِل معيشيًا وإداريًا ومعنويًا وطالبهم بالحفاظ على استعدادهم القتالي وروحهم المعنوية العالية والاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات والتمسك بالقيم والثوابت الأصيلة للقوات المسلحة التي تحفظ لها قوتها وقدرتها واستعدادها الدائم لحماية أمن الوطن وصون مقدساته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزير الدفاع: القوات المسلحة تعمل في ولاء تام لشعب مصر وأرضها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: منتدى النقاش العام-
انتقل الى: