منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️
اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Omy10
مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات أولاد أم النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

 

 اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maady
وســــــــام كبار الشخصيـــات
وســــــــام كبار الشخصيـــات
maady

شفيعـي : أم النور
المزاج : القراءة
الهواية : اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Empty
مُساهمةموضوع: اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه   اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Emptyالسبت 24 يوليو 2010, 8:03 am



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه

بقلم
الخادم المكرس
للحالات الخاصة
صموئيل بولس عبد المسيح
23/7/2010


هكذا فعلوا بنساء اوطاس ،ونساء بني قريظة،وبنساء بقية القبائل
والشعوب التي رفضت الاستسلام لإسلامهم.

وأصبح
اغتصاب النساء هدفا رئيسيا من غزواتهم العدوانية على الشعوب الآمنة، ودليل
دامغ على انتصاراتهم الأثيمة على الشعوب الضعيفة المغلوبة، وإذلال رقاب من
ينجو من رجالهم.




+ ولا زلنا نرى اثر هذا المنهج الشيطاني القبيح على أحفادهم المعاصرين المتطرفين..
كما فعلوا بنساء دارفور .


وعندما يتيح لأحدهم الهجرة إلى الغرب
فأول ما يمني نفسه به هو الفوز بمضاجعة نصرانية كافرة - بحسب تعبيراتهم -.


وتبدل السيف بالخداع .



وفي وطننا مصر .. نعاني من مشكلة مزمنة اسمها التغرير بالمسيحيات
بهدف تدنيسهن لتحقيق انتصار شيطاني قبيح على الرجال المسيحيين .




وفي خدمة الحالات الخاصة نرى بأعيننا هذا القبح بشكل واضح وبأساليب متنوعة .



+
ويعلم خدام الحالات الخاصة أن الهدف الرئيسي لاختطاف وتغرير واستدراج
واغتصاب بناتنا هو إذلال رقاب المسيحيين وتحطيم معنوياتهم..


لذلك كان الواجب الديني والإنساني والأخلاقي يحتم عليهما بذل كل جهدهم
لمقاومة هذا التصرف الإجرامي القبيح ، من خلال البحث عن المختفيات
والمغرر بهن لإعادتهن ،ومن خلال توعية البنات .


ولكن كما يقول المثل ( يموت المعلم ولا يتعلم )!



فلا
زلنا على نياتنا ولا زلنا نثق في الذئاب ولا زلنا لا نحرص على بناتنا
فنعرضهن للهلاك دون أن ندري ونكرر نفس الأخطاء التي يستغلها هؤلاء
المتربصون.




+ لم نتعامل مع الأمر حتى الآن على أنه حرباً نفسية شيطانية تستهدف أعراضنا.

ولم نبذل جهدنا لإعداد المزيد من الخدام المكرسين لهذه الخدمة ..واختفت العين الفاحصة أثناء افتقاد الأسر.



نعاني من قلة عدد الكهنة والخدام لأننا شعب كبير يعد بالملايين،
ولأن غالبية الخدام يتهربون من خدمة الحالات الخاصة.


+
كتبت مرارا كثيرة عن أهمية إحياء خدمة الحالات الخاصة، والتقيت مرات كثيرة
بالآباء المسئولين عن هذه الخدمة ، وقلت لهم إن التغرير ببناتنا هو جزء من
حرب شيطانية تستهدف كياننا القبطي، وهي امتداد للغزو الإسلامي لبلادنا منذ
1400 سنة.


وكونت مجموعات خدمية للعمل داخل مصر.

+
لكن رغم هذا، لازلنا غير قادرين على مواجهة هذه المشكلة ،لأن أعدائنا
كرمال البحر ، ومعهم الحكومة ،والأمن ،والمشايخ ، والدعم السخي من
السعودية والكويت وقطر.. ومن رجال الأعمال المصريين وجانب كبير منهم من
الإخوان.


والمعركة بيننا وبينهم غير متكافئة.. وهي أشبه ما تكون بحصى داود أمام سيف ورمح وترس جليات..؟


مع فرق أننا كخدام لا نملك مثل حرارة إيمان داود،بعدما أصابنا الفتور الروحي
وتغلبت علينا متطلبات الحياة وهمومها ومشاغلها.


وابتلينا بأناس لا هم لها إلا الطعن في كنيستنا، ومحاربة العاملين فيها.

وبنعمة
الرب نستطيع أن ننجح لو تخلينا عن سلبيتنا واهتممنا بالعمل الايجابي
المثمر ونزعنا الخوف من قلوبنا وتقدمنا للعمل بنفوس ثابتة وجريئة.




+ لقد اهتممنا في خدمتنا بالنساء والبنات اهتمام كبير لإدراكنا التام بضعفهن واستهدافهن ، ويشكلن الآن أكثر من 70% من عدد مخدومينا داخل مصر ، ويخدمهن عددا كبيرا من الخادمات،بعضهن يخدم معنا منذ 22 سنة!

لكن مجموعتنا الخدمية الصغيرة لا تكفي ، ولذلك نطالب بتكوين مجموعات مماثلة في كل ايبروشية وتكون تحت إشراف أسقفها ، وان لم نفعل ذلك، وبسرعة، فستكون النتائج وخيمة علينا كلنا.


+ ويجب على آباء كنيستنا أن يعرفوا إن أعداء المسيح يحاربونا ببناتنا، وإن حربهم سوف تزداد شراسة في الأيام القادمة.

+
كما احذر جميع آبائي ، وجميع أخواتي وأخوتي الخدام من استغلال أعداء
الصليب لبعض النساء وإرسالهن إلينا لمحاربتنا بالمكر والخديعة .. فيجب
الاحتراس .. وأسوق للجميع هذين المثالين:




1
– أرسل أعداء المسيح فتاة عميلة إلى الكاتدرائية .. قالت أنها مسلمة اهتدت
للمسيح وتزوجت من مهتديا مثلها عن طريق البروتستانت.. واكتشفت أن زوجها
مسلما كما هو وانه شاذا جنسيا


وإنها شابة صغيرة تخشى على نفسها وتلتمس من الكنيسة إيواءها وحمايتها من
الانحراف وإنها تريد أن تترك البروتستانت وتنضم لكنيستنا !


وبينما كانت تتحدث معي ، شاء الرب أن تتواجد خادمة كبيرة تعرفها .. وتعاملت معها
من قبل ، واكتشفت أنها جاسوسة ، وتسببت في إيذاء بعض الكهنة والخدام.


فأسرعت الخادمة للأب المسئول طالبة منه تحذيري من هذا الفخ.

فاتضح إن قدس أبونا يعرفها هو الآخر..!

فصاح علي وطلب مني طردها من الكنيسة فورا.

فقمت بطردها ، وبعد ذلك علمت أنها من اخطر الجواسيس ، وتسعى للإيقاع بخدام الحالات الخاصة؟



2
– بعدها بأقل من شهر واحد .. جاءت فتاة شابة إلى الكاتدرائية تبكي بدموع
حارقة طالبة مني مساعدتها على التوبة، وقالت أنها سمعت عني اهتمامي الكبير
بخدمة بنات الحالات الخاصة، وان – أولاد الحلال؟ – دلوها على مكاني.


ثم قالت بجراءة عجيبة: أنا (....) بشكل يومي عن طريق إيقاف السيارات.

وبينما كنت أدون بياناتها لعمل بحث ميداني عنها .. فوجئت بالأب المسئول يطلب مني طردها فورا من الكنيسة.

وبعدها علمت إنها مرسلة من أعداء الصليب بهدف إيقاع الكهنة والخدام،
وان كثيرون قاموا بطردها بعدما اكتشفوا حقيقتها؟




+ وهذه مجرد نماذج من الحرب القذرة التي يشنها أعداء المسيح ضدنا بواسطة النساء..

فهم يريدون إفسادا بناتنا برجالهم.وإفساد رجالنا ببناتهم .



+
والفرق بيننا وبينهم هو إننا نحترم المرأة ايا كانت ديانتها لأنها الأم
والأخت والزوجة والابنة ونخاف على شرف وعفة البنت المسلمة نفس خوفنا على
شرف وعفة بناتنا المسيحيات ،ولم لن نعاملهم بالمثل رغم وجود مئات البنات
المسلمات الراغبات في الزواج بمسيحيين ويلححن على قبولهن في المسيحية
،ولكننا نرفضهن بشدة لان ديننا المسيحي المقدس يمنعنا من قبول إي احد
يريد الانضمام اليه من اجل الزواج أو المال، او يكون واقعا تحت ضغوط
عاطفية ،أو نفسية .


لأن الدين الذي يقبل امثال هؤلاء ليس دينا،بل تشكيل عصابي،
وهذا هو الفرق بيننا وبينهم.





أرفع رأسك لو مقطوعة خليك ميت وانت رافعها
دى الراية هتفضل مرفوعة دم الشهداء هو رافعها

اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Bloody11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goargios
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
goargios

شفيعـي : ام النور-ملاك ميخائيل-الانبا صموئيل-البابا كيرلس
المزاج : نحمده
الهواية : اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Readin10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه   اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Emptyالسبت 24 يوليو 2010, 1:45 pm

اضم صوتى واسمى لاخى
ويمكن مراسلتى عن طريق
مسئول المنتدى
والرب قادر ان يتمجد
بكل كبيرة وصغيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maady
وســــــــام كبار الشخصيـــات
وســــــــام كبار الشخصيـــات
maady

شفيعـي : أم النور
المزاج : القراءة
الهواية : اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه   اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Emptyالسبت 24 يوليو 2010, 5:43 pm



يمكنك يااخى جورجيوس مراسلة الأخ خادم كلمة الله للحالات الخاصة
صموئيل بولس عبد المسيح عن طريق بريده الالكترونى

حتى يتسنى له التعرف عليك ومراسلتك على بريد المنتدى




أرفع رأسك لو مقطوعة خليك ميت وانت رافعها
دى الراية هتفضل مرفوعة دم الشهداء هو رافعها

اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Bloody11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن نادي
الوســـــــــام الذهبــــي
الوســـــــــام الذهبــــي
محسن نادي

شفيعـي : البابا كيرلس
المزاج : تمام نشكر ربنا
الهواية : اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه   اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Emptyالأربعاء 28 يوليو 2010, 11:50 pm

شكرا علي الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت النعمة

اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Stars6
بنت النعمة

المزاج : نشكر الله
الهواية : اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه   اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Emptyالخميس 29 يوليو 2010, 12:46 am

thanks عمو مجدى

الرب يبارك حياتك وخدمتك


اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Samra310
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حاشا لي أن أفتخر إلا بصليب ربي والهي ومخلصي يسوع المسيح

اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه Img%5D%20%20%5Bsize=21%5D
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اذا أردت أن تحطم شعبا عليك باغتصاب نساؤه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: حملة أم النور ضد مخالب الأرضيات-
انتقل الى: