منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️
أول ضحايا الفيس بوك..... Omy10
مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات أولاد أم النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

 

 أول ضحايا الفيس بوك.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
angel
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
angel

شفيعـي : العدراء
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالسبت 06 نوفمبر 2010, 2:57 pm


أول ضحايا الفيس بوك..... EmailButtonأول ضحايا الفيس بوك..... PrintButtonأول ضحايا الفيس بوك..... Pdf_button



أول ضحايا الفيس بوك..... 38309

مشاكل الفيس بوك

كعادتي كل يوم, أقوم بتصفح صفحة الايميل بعد الغداء مباشرة, اضحك تارة لرسالة من صديقة, واحزن تارة لصديق يروي قصته لي, ويطلب حلا لمشكلته, وأرقص طرباً لفيديو كليب من معجبة, أو ثمة خاطرة كتبتها صديقة وتريد مني أن أعطيها رأي قبل نشرها في الفايسبوك ..
باختصار كانت معظم الرسائل الواردة تتضمن بشكل أو بأخر مثل الذي ذكرت, ولكن ما وصلني صباح يوم الاثنين جمد الدم في عروقي, وأصابني بمقتل في قلبي ونفسي, وصدمني لدرجة إنني شعرت بالاختناق, وبنوبة غضب وأسف.. وسأعيد لكم صياغة ما قرأت, وما حدث بعدها ..


[right]

قبل أربعة أشهر:
ولكن قبل كل شي أريد أن أعود قليلا إلى الوراء أي قبل أربعة أشهر تقريبا ... مع بداية هذا العام بعثت لي فتاة طلب كصديقة بالفايس, وكعادتي ألقيت نظرة على الأصدقاء المشتركين, وبعض المعلومات عنها, وعرفت أنها فتاة عربية مقيمة في أمريكا في الثامنة عشر من عمرها وحيدة لوالديها.. فوافقت على طلبها وانضمت إلى لائحة الأصدقاء ثم فوجئت بها تكتب لي رسالة تشكر قبولي إضافتها كصديقة وتشكرني على كل كتاباتي واهتماماتي بالجيل الجديد ومشاكلهم ولكن لديها مشكلة تريد لها حلا إذا أمكن.. كتبت لها شاكرا مديحها ولم أعدها بشيء سوى أنني سأفعل جهدي قدر الإمكان ولكن أريد أن تشرح لي مشكلتها بالتفصيل ..

وهكذا كان .. كتبت لي بأنها تعرفت على شاب عربي يقيم في أمريكا من خلال الفايس بوك, وأحبته كثيرا, وهو يحبها أكثر وإنها تمضي ساعات تتحادث معه بالمسنجر و الشات, ثم تنهي كلامها ما رأيك بالحب من خلال الفايسبوك..؟

كتبت لها أن الحب نعمة من عند الله, ولكن الحب من خلال الفايسبوك يحتاج إلى تروي, وحذر خاصة وأنكم لم تلتقيا بعد وقلت لها اعتقد انك تمرين بحالة إعجاب أو انبهار من يداعب مشاعرك, ويمدح جمالك, وهذا يرضي غرورك, ولكن أبدا ليس هو الحب لان الحب يحتاج لقاءات ومشاركة في النقاش حول أمور كثيرة, والاطلاع عن قرب على أخلاق, وطباع الأخر ..و..و الخ ... وأرسلت لي تقول أن كل هذا تعرفه تماما, ولكن مالا اعرفه أن الشاب من غير دينها وإن ذلك لا يعنيها بشيء أبدا خاصة وأنها مقيمة في أمريكا التطور, وليس بلد عربي متخلف .. وحتى والدها رغم وجوده بأمريكا منذ 30 عاما إلا انه مازال متخلفا, ومعقدا مثله مثل أي رجل شرقي متعصب لدينه وعاداته وتقاليده..ولهذا يرفض أي حديث عن زواج بالوقت الحاضر لصغر سنها أولاً, ولأن الشب من غير دينها, وهذا ما لا يقبله أبدا.. وأنها فكرت مع حبيبها بالفرار والزواج في ولاية أمريكية ثانية ووضع أهلها أمام الأمر الواقع ثم تسألني : ما رأيك ..؟

وعدت من جديد أنصحها بالتروي, وان لا تقدم على خطوة تندم عليها طيلة حياتها .. خاصة وأنها صغيرة, ولا تعرف الشاب معرفة وثيقة تجعلها تقدم على خطوة مصيرية يمكن أن تدفع حياتها ثمنا .. لأنها تتخلى عن كل شي, وتذهب برغبتها للمجهول .. وبعد ذلك لم أتلق منها شيئا, وبعد ذلك توفيت والدتي, وسافرت إلى سوريا, وعدت لأكتشف بأنها قد مسحت اسمها, ولم تعد موجودة في لائحة الأصدقاء .. ولم أعرف أو اسمع شيئا عنها

الإيميل المرعب :
حتى يوم الاثنين الفائت حين وصلتني منها رسالة عبر الايميل تقول فيه ما يلي: حين يصلك ايميلي يا صديقي تأكد باني قد غادرت عالم الأحياء وأصبحت في عالم الأموات .. اليوم أجد أنه لابد من الاعتراف بأنك كنت على حق ووالدي أيضا وبعض أصدقاء الفايس الذين نصحوني أن لا ارتكب حماقة وليتني سمعت كلامكم, ولكني اقسم بأنني تصرفت بكل طيبة ومحبة وكنت في منتهى الشفافية وقد شعرت بان الدنيا ضحكت لي حين تعرفت على شاب رسم لي الدورب مليئة بالورد, وزين لي أن الحب هو عطاء بلا حدود .

وإننا يجب أن نثبت للعالم بان الحب هو أثمن وأقدس ما في الحياة ..وانه لو كان يعلم أن أبي سيزوجني له لجاء من الصباح وطلبني ولكنه يعرف بأنه سيرفض أن يعطي وحيدته لرجل لا يعرفه, وليس من دينه, وهكذا أقنعني بالزواج المدني وبعد أن نعود من شهر العسل نضع الجميع أمام الأمر الواقع, ويرضون, وهكذا خرجت للجامعة كعادتي كل يوم,ولكني كنت اتفقت معه على الهروب, واستلقيت تاكسي وللمطار مباشرة, وطرت إليه في .......... التي تبعد عن مدينتنا زهاء ساعتين طيران واستقبلني بالمطار وكم كانت فرحتنا كبيرة ..

وشعرت حين طوقني بذراعيه بأنني املك العالم كله ,.وان حلمي تحقق أخيرا ... وفي سيارة أجرة أوصلتنا لبيته لنستريح ولنعد أوراقنا وكافة مستلزمات تسجيل الزواج المتفق عليه كما اخبرني في اليوم الثاني وكنت كلما سألته عن أي شي كان يجيبني لا تشغلي بالك لقد رتبت كل شي ستكونين بالجنة التي وعدتك بها ... في المساء خرجنا وتعشينا وسهرنا وعدنا للمنزل ..وعارضته حين طلب مني أن ننام سوية فتركني على راحتي ..وجاء أخويه واحضر الشاي وشربنا .. وكانت المفاجأة الكبرى حين بدأت أشعر بضعف في جسدي ودوار في رأسي وكنت أرى أخويه يقبلاني وينزعاني ثيابي وأعتقد باأني كنت أسمع ضحكته وهو يقول أنت الآن في الجنة ويضحك ...

في اليوم الثاني وجدت نفسي مقيدة بالسرير وعرفت كل شي بأنه باع عذريتي لرجلين لم يكونا أبدا أخويه وأنه قواد يتاجر بالنساء وبدأ يعطيني الحبوب المخدرة .. وكنت أرى رجالا تدخل تغتصبني وتخرج وكان يضحك وهو يعد الدولارات ويتمم في الجنة .. ألم أقل لك ستكونين بالجنة ؟؟..
مر شهر تقريبا على هذه الحال وبدا بعدها يأخذني بسيارته لشقق الآخرين أو الفنادق و...حتى تمكنت ذات مرة من افتعال مشاجرة في فندق مع زبون, وحطمت بعض أثاث الغرفة فحضر البوليس وقلت لهم إني شربت كثيرا وأريد مساعدتهم بالعودة لأهلي .....وهذا ما حصل ..

وعدت إلى أهلي, ولم أرد على صراخهم أو تأنيبهم لأنني كنت اعرف بأنني استحق ذلك, لا بل استحق أكثر من ذلك وحبست نفسي في غرفتي خائفة, مذعورة كلما اقتربت من الكمبيوتر , أو كلما رن جرس الباب ..أصبحت أخاف الناس كثيرا ..اصطحبني أهلي لطبيب نفساني ذات ليلة بعد نوبة خوف هستيريا , وأكد الطبيب بعد حديثه معي بأنني أعاني من صدمة . وبحاجة إلى الراحة ..وفي طريقنا للبيت رأيته .. وعرفت أنه يلاحقني ..وأرسل إلي أيميل يقول فيه بأنه صورني أكثر من مرة على صور وفيديو مع أشخاص مختلفين وأنه سيبيع هذه الأفلام إن لم أعود إليه و..... ودخلت حياتي نفقا مظلما .

شعرت بأنني انتهيت , وحزنت كثيرا وتذكرتك يا صديقي .. وحاولت أن اكتب لك مرة ثانية تنصحني ولكني خفت من ألا تصدقني .. وبدأت أخاف على أهلي أكثر... وزاد من ألمي أنني اكتشفت بأنني حامل .. والمصيبة إنني لا اعرف ممن ؟ ومن أبوه ..؟ وكيف سيتلقى أهلي الخبر وأدركت باني ميتة لا محالة, وأن أبي سيقتلني بدون أدنى شك .. فإذا كانوا تستروا علي فترة غيابي بأنني كنت في سوريا عند الأهل فماذا سيقولون الآن للأهل والأصدقاء .. وأنا حامل ..؟ وصممت أن انهي حياتي بيدي فانا استحق هذا العقاب.. ولن اسمح أن يذبحني والدي ويقضي عمره بالسجن بسببي ..

وهكذا قررت أن اشتري سما قاتلا واضع حدا لكل شي وانتحر .. صديقي اكتب لك لأنك كنت صادقا وأعتذر عن كل شي واطلب منك شيئا أخيرا أن تفعله لأجلي ..سأرفق لك مع رسالتي هذه ايميل والدي ووالدتي وايميل ذلك "الكلب الحقير" الذي حطم حياتي وعنوان البيت الذي كنت أقيم فيه وأريد منك أن ترسلهم لوالدي .. وترسل له هذه الرسالة أيضا .. فأنا كتبت له رسالة اطلب الغفران .. وأتمنى أن يسامحني أهلي وأصدقائي وأنت .. ولكني أريد ذلك الحقير أن يدفع ثمن جريمته .. وأن يوضع حد له لأنني لم أكن الأولى ولا الأخيرة .. ورجاء أخير أن تنشر ماساتي حتى تكون عبرة للآخرين .. خاصة الذين يصدقون أي كلام يقال بالفايس بوك...
مع رجاء حار وأمنية أخيرة أن لا تذكر اسمي أو اسم عائلتي فيكفي ما سيصيب أهلي بعد رحيلي .. ها أنا اكتب كلماتي الأخيرة ..طالبة من الله سبحانه وتعالى ومن جميع الأنبياء موسى ويسوع المسيح ومحمد أن يغفروا لي لأنني كنت مجبرة والله على ما أقول شاهد .. اخترت الحب والفرح والجنة ولم أكن اعرف أن الشيطان كان في الجانب الأخر ... صديقي أعرف ردود اغلب الناس سيضعون الحق علي .. أعرف ذلك .. ولكن أرجوك قل لهم يسامحوني فأنا أخطات فمن منا بلا خطيئة ... الوداع يا صديقي الطيب ...

ضابط الشرطة:
انتهت الرسالة .. لم اصدق ما قرأت .. بكيت كثيرا .. وسالت دموعي .. وجلست اكتب إيميلا عاجلا لوالدها .. ابنتك تريد الانتحار حاول أن تنقذها ... وأرسلتها ... وبعد ذلك نسخت رسالتها وكتبت رسالة وأرسلتهما لوالدها، وانتظرت .. كم تمنيت لو كان معي رقم تلفون لها أو لولدها .. وخطرت فكرة برأسي رئيس قسم البوليس في منطقتي هو صديق لي, لماذا لا اسأله ..؟ ربما يستطيع مساعدتي ..؟

اتصلت به لم يكن موجودا .. فاتصلت به على الموبيل وطلبت أن نلتقي لأمر عاجل وفعلاً التقينا بعد ساعة تقريبا, وشرحت له القصة كلها مع كل الأدلة التي معي ..ففرك يديه كمن يحاول ان يفهم شيئا ثم قال سنحاول ..وفرحت لأنني لم أكن أتوقع أن يصدقني أو يهب لمساعدتي ... ولكن مضى اليوم الأول والثاني ولم يصلنا شيء, ومر الوقت بطيئا خاصة وأن ثمة روح ممكن أن تزهق ونحن ننتظر .. وفي مساء اليوم الثالث اصطحبني صديقي رئيس قسم البوليس في نزهة في الغابة مع كلبه .. وأخبرني بأن كل شي انتهى ..

لقد وصلت رسالة من شرطة ولاية ....؟..... الأمريكية تفيد بأن....؟.... رمت نفسها من الطابق 11 من فندق المدينة وفارقت الحياة مباشرة.. ونظرت إليه مستغرباً ولكنه عاجلني قائلا : وأنا أيضا استغربت لقد ذكرت برسالتها بأنها اشترت سماً قاتلا لتنتحر به .. فلماذا تنتحر برمي نفسها من الفندق؟

ثم قال: وقد تم إلقاء القبض على الشاب ورفاقه بعد مداهمة البيت الذي ورد عنوانه برسالتها, واتضح أنهم شبكة كبيرة يورطون الفتيات بالمخدرات والدعارة وعثر على أفلام إباحية وحبوب مخدرة وأسماء وعناوين زبائن وقد وجهت له تهمة الخطف , والاغتصاب , وانتسابه لمافيا الرقيق الأبيض.

والأهم من كل هذا أن والدها يشكر اهتمامك, ويطلب منك أن تنسى الموضوع كلياً, مهما كلف الأمر وأنه مستعد أن يدفع لك أي مبلغ تطلبه لقاء ذلك, أما إذا كنت مصرا أن تنفذ رغبتها فيتمنى عليك أن لا تذكر اسمها أو اسم عائلته فيما لو فكرت تكتب شيئا, ويفضل أن لا تكتب أبدا ..

قلت له : هذا ليس عدلاً .. وأنا لا يعنيني بماذا يفكر ..؟ .. سأنفذ أمنيتها الأخيرة مهما كان المبلغ مغريا .. نعم سأنفذ رغبتها وأمنيتها واكتب كل حكايتها ..قاطعني قائلا : أنت لديك إذن منها بذلك , فهذا حقك ولكن إياك أن تتعرض لاسمها واسم عائلتها وإلا ستتعرض لمسائلة قضائية بتهمة التشهير, وأنصحك أن لا تفعل, وافترقنا

المفاجأة:
عدت إلى بيتي حزينا .. وأنا أفكر محاولا ترتيب الأحداث والمجريات محاولا أن أعرف إن كان ثمة غموض في القصة .. عدت اقرأ رسائلها, وأفسر الكلمات, وأحسست بأن ثمة حلقة مفقودة .. فإذا كانت قد قررت أن ترمي نفسها لماذا اشترت السم؟

في صباح اليوم الثاني فوجئت بصديقي الضابط يقرع جرس بيتي .. وثمة ابتسامة كبيرة تعلو وجهه .. وقبل أن اسأله قال: إذا سكبت لي فنجان قهوة سأخبرك شيئا جديداً وصلني منذ نصف ساعة .. بل قل أنها مفاجأة ؟ ....

وبعد أن شرب شفة من فنجانه قال: وجهت تهمة القتل العمد للشاب الذي غرر بصديقتك لأنهم اكتشفوا بأنها لم تنتحر بل أن هناك من رماها من شباك الغرفة في الطابق 11 في الفندق المذكور .. والغرفة كانت محجوزة باسم الشاب وكان متواجدا بالفندق لحظة موتها .. كان يتكلم .. وكانت الصورة بدأت تتضح أمام عيني ..

لقد انتقمت لنفسها بذكاء شديد .. اشترت السم وكتبت لي بأنها ستنتحر ولأنه كان يلاحقها ويهددها, وافقت تحت إلحاحه أن تلتقيه وهي مصممة أن تنتقم منه و التقته بالفندق ورمت نفسها كي توجه له تهمة القتل, ويدفع ثمن جريمته .. لا يهم .. المهم أن موتها لم يذهب هباء وأنه حتى لو لم تكن قد خططت لذلك فإن ما حدث كان يجب أن يحدث وإن الله يمهل ولا يهمل , وإن كل إنسان سيدفع ثمن أفعاله عاجلاً أم آجلاً...

وتبقى كلمة حق:
وها أنذا يا أصدقائي .. وجدت نفسي فجأة وسط حدث مؤلم .. حدث معي ومن الممكن أن يحدث مع أي واحد منكم أحزنني ما حصل مع صديقة تبادلنا الحديث ذات يوم مثلما أتبادل الحديث اليوم مع أي صديق أو صديقة .. منذ فترة اقترح صديق لنا بالفايس أن يكتب كل منا تجربته بالفايس, ولكن الاقتراح تبدد ولم يكتب له النجاح ..لماذا ..؟
ليس هذا هو المهم .. المهم أتمنى أن نستخدم الفايس بطريقة إيجابية, وأن نعرف ماذا نريد فعلا من جهاز الكمبيوتر عامة, وموقع الفايس بوك خاصة لأنه تحول إلى إدمان حقيقي لكثير من الناس بحيث أهملوا أعمالهم, وبيوتهم, وجلسوا ساعات طويلة يدردشون مع أشخاص تعرفوا عليهم من جميع أنحاء العالم .

وأريد أن أذكر بأن كل كلمة مجرد وضعها على الفايس لم تعد خاصة, وإنما أصبحت ملك عام .. دعونا نكون حريصين جداً .. نتبادل المعلومة المفيدة, والكلمة الحلوة, والأغنية.. و نعايد بعضنا بعض , ونستفيد من ايجابيات التطور العلمي .. والاتصالات, ونحاول أن نبتعد عن الإسفاف والإساءة للآخرين .. ولتكن هذه الحكاية عبرة لنا جميعا .. وأنا عن نفسي لن أنساها كصديقة وأخت عزيزة أبدا, وأقول لها إن المجرم سينال جزاء ما فعله بك , وبغيرك .. والله يرحمك
أول ضحايا الفيس بوك..... 802444
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salwa foad
مشرفة المنتديات الأخبارية
ومنتدي القصائد والتأملات

مشرفة المنتديات الأخباريةومنتدي القصائد والتأملات
salwa foad

شفيعـي : باباكيرلس
المزاج : عادى
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالسبت 06 نوفمبر 2010, 7:57 pm

قصه مؤلمه بجد يا انجل فعلا الفيس له عيوب كتيرررررررررررررر
وياريت بناتنا تكون متيقظه ياتكم بثياب حملان وهما من داخل ذئاب خاطفه ربنا يرحمنا بجد





أول ضحايا الفيس بوك..... 1700327y7jgf80k86

بحبك قوووووووووى

أول ضحايا الفيس بوك..... Coolte12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prayer
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
prayer

المزاج : ماشـي الحال
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Swimmi10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالسبت 06 نوفمبر 2010, 11:33 pm

ربنا يحفظ اولاده بس المهم هم يعرفوا يمسكوا ايد ابوهم السماوي ومايسيبوهاش ..


†††
إما أن تكون ذئبا ً ...
أو حملاً ، تنهش فيه الذئاب ... !
ولكن قبل أن تختار ، إعلم ،،
أن السيد المسيح أتي راعيا ً للحملان ،، لا للذئاب .


أول ضحايا الفيس بوك..... Untitl17

فهل ستختار أبديتك البحيرة المتقدة نارا ً لا تطفأ والمُعـَّدة لهؤلاء المذؤوبين!!
†††

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omalnoor.mam9.com
بنت النعمة

أول ضحايا الفيس بوك..... Stars6
بنت النعمة

المزاج : نشكر الله
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 12:15 am

ربنا يحفظ اولاده من اى شر ويحافظ عليهم

thanksى


أول ضحايا الفيس بوك..... Samra310
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حاشا لي أن أفتخر إلا بصليب ربي والهي ومخلصي يسوع المسيح

أول ضحايا الفيس بوك..... Img%5D%20%20%5Bsize=21%5D
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمو مجدى
وســام العضو المميز
وســام العضو المميز
عمو مجدى

شفيعـي : ام النور
المزاج : نشكر ربنا
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 10:14 am



اى كلمة شكر يانجيل لاتوفيك حقك لهذه القصة الحقيقية المؤلمة

كتير كتبنا ننصح البنات من كل ماهو مجهول وبلاش نصدق كل كلمة حلوة نسمعها

ياريت موضوعك ده يكون جرس انذار لكل البنات

ربنا يبارك حياتك وخدمتك

ويحمى كل البنات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angel
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
angel

شفيعـي : العدراء
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 12:20 pm

أول ضحايا الفيس بوك..... 393433 م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safamahrouse

safamahrouse

شفيعـي : ام النور حبيبت البي
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Unknow11
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 8:23 pm

ربنا يعوضك انجيل هذه قصه انا متاكده انها حقيقه ولاكنها تنفع تتعمل فيلم سينمائي لكي يستفيد منه الكل بدون ان نجرح احاسيس حد والله يرحمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد منير
مشرف أقسام الإختبارات الشخصية
الحياة الأسرية
برامج الانترنت
والتسلية والفكاهة
مشرف أقسام الإختبارات الشخصية الحياة الأسريةبرامج الانترنتوالتسلية والفكاهة
وليد منير

شفيعـي : ام النور والبابا كيرلس
المزاج : عاشق ام النور
الهواية : أول ضحايا الفيس بوك..... Travel10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



أول ضحايا الفيس بوك..... Empty
مُساهمةموضوع: رد: أول ضحايا الفيس بوك.....   أول ضحايا الفيس بوك..... Emptyالأحد 07 نوفمبر 2010, 9:03 pm

شكرااااا انجل على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول ضحايا الفيس بوك.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: حملة أم النور ضد مخالب الأرضيات-
انتقل الى: