منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️
مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Omy10
مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات أولاد أم النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

 

 مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prayer
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
prayer

المزاج : ماشـي الحال
الهواية : مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Swimmi10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Empty
مُساهمةموضوع: مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير   مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Emptyالسبت 21 أبريل 2012, 1:13 pm

أهلاً بــك يا زائر

مفاجأة اليوم هو فيلـــم لإحياء ذكري مسلسل قديم رائع بل في منتهي الروعة
وقدمت لحضراتكم في هذا المنتدي كل حلقاته كاملة سابقا ً للتحميل بإنفراد تام


اما اليوم فاسمحولي اقدم أحدث فيلم عن مجموعة المابيت شو من انتاج 2011


فيلم المابيت شو 2011
the.muppets.2011.720p.brrip

مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير S11

The.Muppets.720P. BLuray.2011


Plot
القصـــة / الرواية


اقتباس :

مع مساعدة من ثلاثة مشجعين، يجب على الدمى المتحركة جمع شمل لانقاذ المسرح القديم من tycoonWalter النفط الجشعين، ودمية، ويعيش مع شقيقه غاري (جيسون سيغيل)، والإنسان، في Smalltown. أصبح اثنين من المشجعين الدمى وهم يشاهدون عرض الدمى في شبابهم. كما الكبار، والتر وغاري الاستمرار في العيش معا في مدينتهم من Smalltown.

غاري تخطط لقضاء إجازة في لوس انجليس مع صديقته ماري (آمي أدامز) للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة، وقال انه يدعو والتر على طول حتى يتمكن من رؤية مسرح الدمى. يسر غاري لقضاء بعض الوقت مع كل من مريم والتر ("الحياة هي أغنية سعيد")، على الرغم من ماري يشعر أن التفاني غاري لوالتر ينتقص من العلاقة بينهما.

في لوس انجليس، وثلاثة زيارة مسرح الدمى للعثور عليه في حالة خراب. خلال جولة في انحاء المنشأة، والتر يتسلل إلى مكتب الضفدع كيرميت في ويكتشف ستاتلر والدورف بيع المسرح لريتشمان تكس (كريس كوبر)، وقطب النفط، ورفاقه بوبو الدب والعم القاتل. والدورف يوضح أن الدمى المتحركة ويمكن جمع 10 مليون دولار لإعادة شراء المسرح في مقدار معين من الأيام. مرة واحدة إجازة ستاتلر والدورف، والتر يتعلم من النوايا الحقيقية تكس: لهدم استوديوهات الدمى والحفر تحت على النفط.

والتر يشرح الوضع لغاري وماري، والمسار 3 كيرميت أسفل في دارته. كيرميت بالأسى لمعرفة الأخبار، ويدرك السبيل الوحيد لكسب الدولارات 10000000 سيكون وضع على المعرض، والدمى المتحركة التي لم تكن قد فعلت في السنوات ("صور في رأسي").

والتر يقنعه في محاولة على أي حال، وأنها انطلقت من أجل جمع شمل المجموعة. Fozzie الدب يجري مع مجموعة من الدمى الشخصيه غير مألوف، وMoopets، في رينو، نيفادا، وكيرميت يقنع له بمغادرة الفريق.
لقد أصبح جونزو قطب السباكة قوية. كان في البداية يرفض، لكن يتوق سرا للعودة إلى أيام متهور له، فهو يفجر بعد ذلك عمله وينضم اليهم. الحيوان في عيادة غضب إدارة المشاهير، وأنه عادت لهم، ولكن كفيله، جاك بلاك، ويحذر منه لتجنب الطبول. خلال المونتاج، تم العثور على بقية الدمى المتحركة والتقطت. يسافرون بعد ذلك إلى باريس للعثور على ملكة جمال ال****، الذين ذهبوا للعمل كمحرر رائج في باريس في رئيس. أنها محاولة لأسألها أن تأتي، لكنها ترفض التعاون. والدمى المتحركة استبدال ال**** مع نظيرها Moopet، ملكة جمال Poogy.

والدمى المتحركة الملعب فكرتهم عن حملة تلفزيونية ومرفوضة من قبل شبكات تلفزيونية عدة. واحدة التنفيذية، فيرونيكا (رشيدة جونز)، يقبل عرضا لإعطاء الدمى المتحركة فتحة 2-ساعة في الجدول الزمني شبكة بلادها، وذلك بسبب إلغاء مفاجئ لأحد البرامج ضرب الشبكة، ومع ذلك، على شرط أن يقدمونها في أحد المشاهير ضيف. والدمى المتحركة إصلاح المسرح ("قمنا ببناء هذه المدينة")، ولكن بروفة بهم لا تسير على ما يرام، وكيرميت غير قادر على العثور نزيل المشاهير. ملكة جمال عائدات ال**** والركلات ملكة جمال Poogy خارج. كيرميت يقنع والتر لمساعدتهم على الخروج والعثور على موهبته.

تحقيق سرعان ما لا يمكن العثور على المضيف الضيف، كيرميت يسأل تكس لإعطاء الاستوديو عودتهم، لكنه يرفض ("دعونا نتحدث عن البيانات"). وقال انه يكشف أيضا أن الدمى المتحركة سوف تفقد أيضا حقهم في اسم الدمى، وسوف يعطى للMoopets، الذين تحالفت مع تكساس ملكة جمال ال**** ينظم ثم الدمى المتحركة، بلا وكيرميت، لخطف الأسود ليكون بمثابة المضيف المشاهير و. ماري يعود إلى Smalltown بعد غاري ينسى عشاء الذكرى الموعود. غاري والتر كل تريد مساعدة الآخر مع مشاكلهم، ولهم السقوط على الأرض. غاري يدرك أنه يحتاج إلى تكثيف في علاقته مع ماري، في حين يدرك والتر كان من المفترض أن يكون دمية ("رجل أو دمية").

غاري يعود لتناول العشاء مع مريم ويشاهدون عبر التلفزيون، والتي سارت الامور بشكل جيد مع دعم المشاهير والأسود بوصفها البلد المضيف. تكس يخفض القدرة على المسرح، ولكن غاري وماري العودة بسرعة الى لوس انجليس وإصلاح الأسلاك بحيث تيليثون يمكن أن يستمر. عم القاتل يتحول في تكس ويتوقف عليه من تدمير هوائي الارسال.

مع تيليثون ينفد، والتر يجد موهبته عن طريق أداء عمل صفير إلى هتاف الجمهور. لوحة أكياس يتوقف عند 9999999 $ بعد تكس يدمر قطب الهاتف في مكان قريب. هناك خلل اكتشفت عندما Fozzie الانفجارات رأسه على متن حمل يكشف ثم مجموع التبرعات وكانت في الواقع سوى مبلغ 99،999.99، في مكان قريب من مبلغ من المال اللازم. الولايات كيرميت حاولوا وهذا هو كل ما يهم. مرة أخرى معا كأسرة واحدة، وسوف تبدأ من جديد. عندما الدمى المتحركة، جنبا إلى جنب مع والتر، غاري، ومريم، والخروج من المسرح، ويكتشفون تجمع هائل من المشجعين والصحافة. مع تشجيع غاري، والتر ينضم إلى الدمى المتحركة لأنها تحية الجماهير ("الحياة هي أغنية سعيد"). غاري تقترح ماري والأسود، والتي اتخذت وأعلن الملك في الأفاق من قبل جو الأفاق (زاك Galifianakis)، وأصدقاء، وتكس يعود المسرح واسم دمية على الدمى المتحركة بعد لجونزو فشل "وجها لالبولينج" عمل من تيليثون يسبب تكس إصابة في الرأس، مما جعله يضحك لأول مرة في حياته.


معلومــات


اقتباس :

Info: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Release Date: 23 November 2011
Genre: Comedy | Family | Musical
Stars: Amy Adams, Jason Segel and Chris Cooper
Quality: 720P BRRip


Screens
صور من الفيلــــم


مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Screen10


Trailer
اعلان الفيلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


التحميل

انقر علي الراوابط للتحميل - اذا لم تري الروابط فهذا يعني انك لم تسجل الدخول الي المنتدي بعد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لتحميل الملفات بسرعة 4 أضعاف سرعة خط النت تبعك وبدون انتظار أو تدخل منك أنصحك بإستخدام برنامج JDownloader | حمله من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أنسخ به روابط التحميل كلها مباشرة ولكن حدد عدد ملفات التحميل واحد فقط في كل مرة وانسخ باسوورد التحميل في المكان المخصص ونام
ولما تصحي من غير شر حاتلاقي الفيلم نزل علي الجهاز وتم فك الضغط عنه نيابه عنك

لتحميل روابط الفيلم و وضعها مباشرة في برنامج التنزيل
و للحصول علي الباسورد
و كذلك الترجمة الي اللغة العربية
تفضل بالنقر علي المرفقات

DoNE----ENjoY
المرفقات
مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير AttachmentThe.Muppets.2011.720p.BRRip.XviD.zip
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(59 Ko) عدد مرات التنزيل 9


†††
إما أن تكون ذئبا ً ...
أو حملاً ، تنهش فيه الذئاب ... !
ولكن قبل أن تختار ، إعلم ،،
أن السيد المسيح أتي راعيا ً للحملان ،، لا للذئاب .


مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير Untitl17

فهل ستختار أبديتك البحيرة المتقدة نارا ً لا تطفأ والمُعـَّدة لهؤلاء المذؤوبين!!
†††

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omalnoor.mam9.com
 
مفاجأة تحميل فيلم المابيت شو 2011 | the-muppets-2011-720p-brrip-700mb من الميدديا فاير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: منتديات الاسرة المسيحـــــية :: القســم الخاص بملائكة المنتدي :: أفلام كارتون وأنيمي-
انتقل الى: