منتديات أولاد أم النور
بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
♥️†††♥️†††♥️
حوار مع سيجارة.............جارة Omy10
مرحبا ً بك زائرنا العزيز
ينبغي عليك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدي
وإن لم يكن لديك حساب بعد، فنحن نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات أولاد أم النور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

 

 حوار مع سيجارة.............جارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابنة مارجرجس

حوار مع سيجارة.............جارة Default6
ابنة مارجرجس

شفيعـي : مارجرجس & سانت تريز
المزاج : الحمد لله على كل الأحوال
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Travel10
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالخميس 01 يوليو 2010, 12:45 pm

حوار مع سيجارة !!!!!
حوار مع سيجارة.............جارة 20312_11237924181

المذيعة : نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى الكل حاملها ..صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الخارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا

حوار مع سيجارة.............جارة ImageJourCigarette

السيجارة : شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنافرحانة جدا لأشتياق الجميع لمحبوبتهم أنا التي لا غنى عني لديهم.. فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس كده أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه

المذيعة : وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة : أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع

المذيعة : ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة : لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة

حوار مع سيجارة.............جارة 28jk7pv
... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز

المذيعة : كنز؟!! لماذا؟

السيجارة : الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار

المذيعة : ما مبدأ عملك؟

السيجارة : أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين

المذيعة : ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة : مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم


المذيعة : وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟


السيجارة : طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة


المذيعة : ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟


السيجارة : مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!


المذيعة : وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة : أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه


المذيعة : ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

السيجارة : التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بنشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً

المذيعة : هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

السيجارة : طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب

حوار مع سيجارة.............جارة 3c9b810ea4

--------------
"كل الأشياء تحل لي ولكن ليس كل الأشياء توافق. كل الأشياء تحل لي لكن لا يتسلط علي شيء"


حوار مع سيجارة.............جارة 685522246

أرجوا معذرتى لقلة دخولى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prayer
خـادم أم النــور
خـادم أم النــور
prayer

المزاج : ماشـي الحال
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Swimmi10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالخميس 01 يوليو 2010, 1:17 pm

شكرا لتعبك موضوع راق جداااااا ومنفعته كبيرة جداا
ربنا يعوضك حوار مع سيجارة.............جارة 373377

ياريت ينقل لقسم حملة ام النور ضد الاخطار ....


†††
إما أن تكون ذئبا ً ...
أو حملاً ، تنهش فيه الذئاب ... !
ولكن قبل أن تختار ، إعلم ،،
أن السيد المسيح أتي راعيا ً للحملان ،، لا للذئاب .


حوار مع سيجارة.............جارة Untitl17

فهل ستختار أبديتك البحيرة المتقدة نارا ً لا تطفأ والمُعـَّدة لهؤلاء المذؤوبين!!
†††

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://omalnoor.mam9.com
ابنة مارجرجس

حوار مع سيجارة.............جارة Default6
ابنة مارجرجس

شفيعـي : مارجرجس & سانت تريز
المزاج : الحمد لله على كل الأحوال
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Travel10
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالجمعة 02 يوليو 2010, 8:11 pm

مرسى لمرورك وردك على الموضوع بريار
حوار مع سيجارة.............جارة 33060


حوار مع سيجارة.............جارة 685522246

أرجوا معذرتى لقلة دخولى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maady
وســــــــام كبار الشخصيـــات
وســــــــام كبار الشخصيـــات
maady

شفيعـي : أم النور
المزاج : القراءة
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالسبت 03 يوليو 2010, 10:38 am

اولا

ألف مليون مبروك لعودتك لكتابة الموضوعات

فقد افتقدناك كثيرا فى الفترة الأخيرة بسبب ندرة موضوعاتك

أسعدنى جدا عودتك الجميلة هذه
وبالذات بموضوع هادف
يخص قطاع كبير من شبابنا ولا اتردد ان اقول بناتنا ايضا
ففئة كبيرة من الشباب والبنات تقبل على التدخين كموضة جديدة خاصة البنات

موضوع اكثر من متميز

ياملاكنا الهادىء

ميرسى جدا جدا ياابنتى الحبيبة للموضوع المتميز

وننتظر منك المزيد والمزيد

ربنا يبارك حياتك ياابنة البطل





أرفع رأسك لو مقطوعة خليك ميت وانت رافعها
دى الراية هتفضل مرفوعة دم الشهداء هو رافعها

حوار مع سيجارة.............جارة Bloody11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مينا الكوتش
وســــــــام كبار الشخصيـــات
وســــــــام كبار الشخصيـــات
مينا الكوتش

شفيعـي : البابا كيرلس
المزاج : فرحان
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Readin10
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالأحد 04 يوليو 2010, 1:03 am

موضوع فعلا مهم جدا جدا جدا
وجميل
ربنا يبارك تعب محبتك اختي الغالية
صلي لاجلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة مارجرجس

حوار مع سيجارة.............جارة Default6
ابنة مارجرجس

شفيعـي : مارجرجس & سانت تريز
المزاج : الحمد لله على كل الأحوال
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Travel10
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالأحد 04 يوليو 2010, 12:30 pm

بجد مرسى ليك كتير عمو مجدى
ردك المشجع لى والرقيق جدا
ربنا يبارك فى حياتك وخدمتك
صلى عنى كتير


حوار مع سيجارة.............جارة 685522246

أرجوا معذرتى لقلة دخولى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة مارجرجس

حوار مع سيجارة.............جارة Default6
ابنة مارجرجس

شفيعـي : مارجرجس & سانت تريز
المزاج : الحمد لله على كل الأحوال
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Travel10
انثى
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالأحد 04 يوليو 2010, 12:32 pm

مرسى لمرورك الرقيق مينا
وصلوات العدراء مريم ومارجرجس معانا كلنا


حوار مع سيجارة.............جارة 685522246

أرجوا معذرتى لقلة دخولى المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محسن نادي
الوســـــــــام الذهبــــي
الوســـــــــام الذهبــــي
محسن نادي

شفيعـي : البابا كيرلس
المزاج : تمام نشكر ربنا
الهواية : حوار مع سيجارة.............جارة Unknow11
ذكر
My SMS [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=3][tr][td]
هذا هو اليوم الذي صنعه الرب ، فنبتهج ونفرح به. يارب خلصنا، يارب سهل طريقنا. الله الرب أضاء علينا: الليلويا.إخرستوس أنستى .. إليسوس أنستى .. المسيح قام بالحقيقة قام .. صلبوا يسوع فارتفع، أما صالبيه فصاروا تحت قدميه.كل سنة وانتم طيبين .[أولاد أم النور][/td][/tr][/table]



حوار مع سيجارة.............جارة Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع سيجارة.............جارة   حوار مع سيجارة.............جارة Emptyالثلاثاء 06 يوليو 2010, 5:44 pm

حوار مع سيجارة.............جارة 393433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار مع سيجارة.............جارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد أم النور :: المنتديات الإجتماعية والخدمية :: حملة أم النور ضد مخالب الأرضيات-
انتقل الى: